SLATNI (Citoyen du monde)

quiconque suit Mon guide 123/20

jeudi 18 février 2016

ضربني وبكى سبقني واشتكى


ضربني وبكى سبقني واشتكى
à février 18, 2016
Envoyer par e-mailBlogThis!Partager sur XPartager sur FacebookPartager sur Pinterest
SLATNI (Citoyen du monde )
J'essaie de faire le juste milieu..

Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire

Article plus récent Article plus ancien Accueil
Afficher la version mobile
Inscription à : Publier les commentaires (Atom)

Rousseau - Discours sur l'origine de l'inégalité parmi les hommes - audi...

  • Le loup et l’agneau​ حوار الذئب والخروف
    Le loup et l’agneau ​ La raison du plus fort est toujours la meilleure : Un Agneau se désaltérait Dans le courant d’une o...
  • ابوالعلاء المعري : في اللاذقية فتنة ما بين أحمد والــــمسيحُ هذا بناقوس يدق وذا بمئذنة يــــــــــــصيحُ كلٌ يعظِّم دنيه يا ليت شعري ما الصحيحُ ؟”
    في اللاذقية ضجة ما بين أحمد والــــمسيحُ هذا بناقوس يدق وذا بمئذنة يــــــــــــصيحُ كلٌ يعظِّم دنيه يا ليت شعري ما الصحيحُ ؟ ” ابوالعلاء ال...
  • من قصيدة هذا جناه علي أبي، أبي العلاء المعري (و. 973- ت. 1058).
     أبي العلاء المعري (و. 973- ت. 1058). هذا جناه أبى علىَّ وما جنيت على أحد ثلاثةُ أيام هى الدهرُ كلهُ وما هنَّ غير الأمس واليوم والغد و...

Translate

Rechercher dans ce blog

Pages

  • Accueil

Qui êtes-vous ?

Ma photo
SLATNI (Citoyen du monde )
LYON, RHONE, France
J'essaie de faire le juste milieu..
Afficher mon profil complet

Archives du blog

  • ►  2023 (1)
    • ►  mai (1)
  • ►  2021 (29)
    • ►  septembre (10)
    • ►  août (1)
    • ►  juillet (5)
    • ►  juin (1)
    • ►  avril (1)
    • ►  mars (5)
    • ►  janvier (6)
  • ►  2020 (27)
    • ►  décembre (21)
    • ►  novembre (1)
    • ►  septembre (2)
    • ►  août (3)
  • ►  2019 (25)
    • ►  novembre (9)
    • ►  octobre (6)
    • ►  septembre (2)
    • ►  août (1)
    • ►  janvier (7)
  • ►  2018 (47)
    • ►  décembre (4)
    • ►  novembre (5)
    • ►  septembre (11)
    • ►  août (5)
    • ►  juin (3)
    • ►  mai (1)
    • ►  avril (5)
    • ►  mars (4)
    • ►  janvier (9)
  • ►  2017 (152)
    • ►  décembre (14)
    • ►  novembre (5)
    • ►  octobre (2)
    • ►  septembre (11)
    • ►  août (14)
    • ►  juillet (19)
    • ►  juin (7)
    • ►  mai (4)
    • ►  avril (9)
    • ►  mars (14)
    • ►  février (7)
    • ►  janvier (46)
  • ▼  2016 (520)
    • ►  décembre (16)
    • ►  novembre (12)
    • ►  octobre (39)
    • ►  septembre (28)
    • ►  août (40)
    • ►  juillet (42)
    • ►  juin (46)
    • ►  mai (36)
    • ►  avril (37)
    • ►  mars (80)
    • ▼  février (79)
      • La Volonté de Vivre Abou Kacem Chebbi
      • La Volonté de Vivre Abou Kacem Chebbi
      • La Volonté de Vivre (Abou Kacem Chebbi)- إرادة ا...
      • Oum Kalthoum . ام كلتوم . أراك عص الدمع
      • التشيع العلوي والتشيع الصفوي ، الدكتور علي شريعتي
      • علي شريعتي :التشيع الصفوي و التشيع العلوي
      • الله في التوراه العهد القديم
      • البخاري
      • اعدام رجل الدين السعودي نمر النمر بحكم التعزير
      • نقد الكتب الستة المقدسة عند حزب اهل السنة ..تراث ا...
      • نقد الكتب الستة المقدسة عند حزب اهل السنة ..ترا...
      • الامام نمر النمر، ليس أول من يُظلم، ولن يكون الأخير.
      • الكتب المقدسة لاهل السنة (التسنن الاموي) في الميزان
      • النمر
      • الامام نمر النمر، ليس أول من يُظلم، ولن يكون الأخير
      • وَقَالَ الرَّسُولُ يَا رَبِّ إِنَّ قَوْمِي اتَّخَذ...
      • وَقَالَ الرَّسُولُ يَا رَبِّ إِنَّ قَوْمِي اتَّخَذ...
      • بورقيبة : إن محمد هو إنسان بسيط يسافر كثيرافي الصح...
      • بورقيبة : إن محمد هو إنسان بسيط يسافر كثيرافي الصح...
      • كتاب أبي محمد محمود بن أبي القاسم الدشتي إثبات الح...
      • إِنَّ شَرَّ الدَّوَابِّ عِندَ اللَّهِ الصُّمُّ الْ...
      • Centenaire de la Grande Guerre : la contribution e...
      • وَإِذَا الْمَوْؤُودَةُ سُئِلَتْ .بِأَيِّ ذَنبٍ قُت...
      • عبد الباري عطوان:يوم صدمني هيكل في رأيه في اهم تجر...
      • محمد ديب شحرور :كيف نقرأ القضاء والقدر وفق التنزي...
      • ولاية قبلي
      • المفكر الجزائري مالك بن نبي
      • مالك بن نبي :ليس الهدف من التربية أن نعلم الناس أن...
      • مالك بن نبي :ليس الهدف من التربية أن نعلم الناس أ...
      • واه ياعبد الودود
      • من روائع نزار القباني أوقفوني .. وأنا أضحك كالم...
      • إِنَّ شَرَّ الدَّوَابِّ عِندَ اللَّهِ الصُّمُّ الْ...
      • ضربني وبكى سبقني واشتكى
      • مقتطفات من روائع الإمام الشافعي
      • أسباب طعني على علم الحديث..احمد عبده ماهر
      • Les pêcheurs tunisiens de Zarzis : ces valeureux s...
      • Pascal Boniface saisit le CSA contre Frédéric Haziza
      • داعش بنت الوهابية بنت ابن تيمية بنت احمد بن حنبل ب...
      • محمد شحرور :كل من اتبع الصراط المستقيم (الانعام)...
      • صلاة الجمعة بنور صالح
      • رحلة ماركس إلى الجزائر
      • رحلة ماركس إلى الجزائر
      • العصفور و الوردة البيضاء
      • Karl Marx LA QUESTION JUIVE
      • بيان الحزب الشيوعي Le manifeste du Parti communist...
      • رأس المال - المجلد الأول
      • العمل المغترب في ظل الراسمالية
      • intégralité des 12 fiches orales, pour les permis ...
      • intégralité des 12 fiches orales, pour les permis ...
      • مختارات من كتاب -رأس المال كارل ماركس و فريدرك انجلز
      • مختارات من كتاب -رأس المال كارل ماركس و فريدرك انجلز
      • مختارات من كتاب -رأس المال كارل ماركس و فريدرك انجلز
      • مختارات من كتاب -رأس المال كارل ماركس و فريدرك ا...
      • مختارات من كتاب -رأس المال
      • مَثَلُ الَّذِينَ حُمِّلُوا التَّوْرَاةَ ثُمَّ لَمْ...
      • Qui sont les mormons?
      • بيان الحزب الشيوعي Le manifeste du Parti communist...
      • بيان الحزب الشيوعي Le manifeste du Parti communist...
      • اقتل رفيقك و اتّهم عدوّك مقولة يساريّة (شيوعية )مع...
      • اقتل رفيقك و اتّهم عدوّك مقولة يساريّة (شيوعية )مع...
      • ثلاثة رسائل (4-3-2-) سلسلة في الصميم كــــــــــــ...
      • صلاة الجمعة – بنور صالح
      • نموذج عن نقاش مع ملحد سامر إسلامبولي·
      • انا افضل ان امشي في الشارع وانا افكر في الله على ا...
      • ةصلاة الجمعة بنور صالح
      • أمين نايف ذياب :المحنة وقضية خلق القرآن
      • أمين نايف ذياب :المحنة وقضية خلق القرآن
      • ان كنت لا تستطيع رفع الظلم، فاخبر عنه الجميع على ا...
      • Le butin (Al-Anfal)8 Le repentir (At-Tawbah)9 Jona...
      • Le butin (Al-Anfal)8 Le repentir (At-Tawbah)9 Jona...
      • Le butin (Al-Anfal)8 Le repentir (At-Tawbah)9 Jona...
      • Le butin (Al-Anfal)8 Le repentir (At-Tawbah)9 Jona...
      • Le butin (Al-Anfal)8 Le repentir (At-Tawbah)9 Jona...
      • Le butin (Al-Anfal)8 Le repentir (At-Tawbah)9 Jona...
      • الكتاب و القرءان من ٨الى ٢٠
      • Le LIVRE et Le CORAN du 8 au20 ..Le butin (Al-Anfa...
      • Le LIVRE et Le CORAN du 8 au20 ..Le butin (Al-Anfa...
      • Le LIVRE et Le CORAN du 1au7 [2.186] Et quand Mes ...
      • كم قتلت الماركسية من المسلمين؟ اقتل رفيقك و اتّهم...
    • ►  janvier (65)
  • ►  2015 (271)
    • ►  décembre (29)
    • ►  novembre (25)
    • ►  octobre (21)
    • ►  septembre (15)
    • ►  août (26)
    • ►  juillet (46)
    • ►  juin (34)
    • ►  mai (28)
    • ►  avril (21)
    • ►  mars (26)
  • ►  2014 (935)
    • ►  décembre (1)
    • ►  novembre (25)
    • ►  octobre (62)
    • ►  septembre (131)
    • ►  août (147)
    • ►  juillet (144)
    • ►  juin (147)
    • ►  mai (127)
    • ►  avril (27)
    • ►  février (47)
    • ►  janvier (77)
  • ►  2013 (57)
    • ►  décembre (3)
    • ►  octobre (4)
    • ►  septembre (43)
    • ►  juin (5)
    • ►  mai (2)
  • ►  2012 (70)
    • ►  octobre (9)
    • ►  septembre (59)
    • ►  août (2)
  • ►  2011 (1)
    • ►  mars (1)
  • ►  2010 (1)
    • ►  juin (1)
  • ►  2008 (1)
    • ►  janvier (1)
  • ►  2007 (2)
    • ►  décembre (2)

Signaler un abus

Formulaire de contact

Nom

E-mail *

Message *

Pages vues le mois dernier

وَقُلْ رَبِّ زِدْنِي عِلْمًا 114 طه

وَقُلْ رَبِّ زِدْنِي عِلْمًا   114 طه
وَقُلْ رَبِّ زِدْنِي عِلْمًا 114 طه and say: My Lord! Increase me in knowledge. 20:114

Articles les plus consultés

  • علاقة العدالة الاجتماعية بالمكتوب
    علاقة العدالة الاجتماعية   بالمكتوب عند الحاكم العربي الكذوب مزوّر التّاريخ الاسلامي حتى اخفيت كل العيوب   من كيد فقيه...
  • إبن خلدون : اذا دخلت افريقية وافق او نافق او غادر البلاد
    إبن خلدون : اذا دخلت افريقية وافق او نافق او غادر البلاد عبد الرحمن بن محمد، ابن خلدون أبو زيد، ولي الدين الحضرمي الإشبيلي ( 1332 ...
  • خريطة افريقية (تونس ) التاريخية قبل الاحتلال الغربي و شيء من التاريخ
    الثلاثاء، 4 يونيو، 2013 آخر الرجال في  افريقية  ( تونس ) لم يخلو تاريخ  افريقية   (تونس) ...
  • ديوان الحلاج
    ديوان الحلاج ديوان الحلاج أبي المُغيث الحُسَينِ بنِ مَنْصورِ بن مَحمى البيضاوي 244 ه ـ 309ه / 858 ـ 922...
  • Le loup et l’agneau​ حوار الذئب والخروف
    Le loup et l’agneau ​ La raison du plus fort est toujours la meilleure : Un Agneau se désaltérait Dans le courant d’une o...
  • بشّـار بن برد:عشقتها شمطاء شاب وليدها**** وللناس فيما يعشقون مذاهب لها جسم برغوث وساقا بعوضة**** ووجه كوجه القرد بل هو أقبح اذا عاين الشيطان صورة وجهها**** تعوذ منها حين يمسي ويصبح لها منظر كالنار تحسب أنها اذا**** ضحكت في أوجه الناس تلفح __ من نوآدر بشّـار بن برد
    عشقتها شمطاء شاب وليدها**** وللناس فيما يعشقون مذاهب لها جسم برغوث وساقا بعوضة**** ووجه كوجه القرد بل هو أقبح اذا عاين الشي...
  • كل ما ابتعد عني شخص بدون سبب اتذكر دعوة امي الله يبعد عنك اولاد الحرام
    كل ما ابتعد عني شخص بدون سبب اتذكر دعوة امي الله يبعد عنك اولاد الحرام اذا خرج شخص ما من حياتك. فتذكر دعوة امك ر...
  • من قصيدة هذا جناه علي أبي، أبي العلاء المعري (و. 973- ت. 1058).
     أبي العلاء المعري (و. 973- ت. 1058). هذا جناه أبى علىَّ وما جنيت على أحد ثلاثةُ أيام هى الدهرُ كلهُ وما هنَّ غير الأمس واليوم والغد و...
  • ابوالعلاء المعري : في اللاذقية فتنة ما بين أحمد والــــمسيحُ هذا بناقوس يدق وذا بمئذنة يــــــــــــصيحُ كلٌ يعظِّم دنيه يا ليت شعري ما الصحيحُ ؟”
    في اللاذقية ضجة ما بين أحمد والــــمسيحُ هذا بناقوس يدق وذا بمئذنة يــــــــــــصيحُ كلٌ يعظِّم دنيه يا ليت شعري ما الصحيحُ ؟ ” ابوالعلاء ال...
  • الزيدية : وضع اليدين في الصلاة
      كتاب : توضيح المقال المقد مة الحمد لله رب العالمين وصلى الله...

محامي الفقراء

محامي الفقراء
أنا مسلم لا أرتضي تـسـمية غير التي أكرمنــــي ربّي بها أعـظم بها تسميتي فلسـت سنــــيّا ولا أرضى بتلك النسبة و لست شـــيعيّا ولا أدين بـــــالخــرافة حمادي بلخشين

Articles les plus consultés

  • Le loup et l’agneau​ حوار الذئب والخروف
    Le loup et l’agneau ​ La raison du plus fort est toujours la meilleure : Un Agneau se désaltérait Dans le courant d’une o...
  • من قصيدة هذا جناه علي أبي، أبي العلاء المعري (و. 973- ت. 1058).
     أبي العلاء المعري (و. 973- ت. 1058). هذا جناه أبى علىَّ وما جنيت على أحد ثلاثةُ أيام هى الدهرُ كلهُ وما هنَّ غير الأمس واليوم والغد و...
  • ابوالعلاء المعري : في اللاذقية فتنة ما بين أحمد والــــمسيحُ هذا بناقوس يدق وذا بمئذنة يــــــــــــصيحُ كلٌ يعظِّم دنيه يا ليت شعري ما الصحيحُ ؟”
    في اللاذقية ضجة ما بين أحمد والــــمسيحُ هذا بناقوس يدق وذا بمئذنة يــــــــــــصيحُ كلٌ يعظِّم دنيه يا ليت شعري ما الصحيحُ ؟ ” ابوالعلاء ال...
  • الزيدية : وضع اليدين في الصلاة
      كتاب : توضيح المقال المقد مة الحمد لله رب العالمين وصلى الله...
  • رواية مسلسلة حمادي بلخشين
    رواية مسلسلة حمادي بلخشين مآدن خرساء 1 ــ14/48 رواية مسلسلة حمادي بلخشين الفصل الأول مائدة من السّماء ـــ...
  • الكتاب : شرح نهج البلاغة - ابن ابي الحديد
    الكتاب : شرح نهج البلاغة - ابن ابي الحديد شرح نهج البلاغة ابن أبي الحديد المعتزلي الجزء الأول [ 3 ] (1/1) المقدمة بسم الله الرحم...
  • خريطة افريقية (تونس ) التاريخية قبل الاحتلال الغربي و شيء من التاريخ
    الثلاثاء، 4 يونيو، 2013 آخر الرجال في  افريقية  ( تونس ) لم يخلو تاريخ  افريقية   (تونس) ...
  • هل كان الأدارسة في المغرب على مذهب الزيدية
    هل كان الأدارسة في المغرب على مذهب الزيدية كانَ السّؤال : ما موقف أئمة الزيدية من السادة الأدارسة في المغرب العربي...
  • Karl Marx LA QUESTION JUIVE
    Karl Marx LA QUESTION JUIVE ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــ...
  • بشّـار بن برد:عشقتها شمطاء شاب وليدها**** وللناس فيما يعشقون مذاهب لها جسم برغوث وساقا بعوضة**** ووجه كوجه القرد بل هو أقبح اذا عاين الشيطان صورة وجهها**** تعوذ منها حين يمسي ويصبح لها منظر كالنار تحسب أنها اذا**** ضحكت في أوجه الناس تلفح __ من نوآدر بشّـار بن برد
    عشقتها شمطاء شاب وليدها**** وللناس فيما يعشقون مذاهب لها جسم برغوث وساقا بعوضة**** ووجه كوجه القرد بل هو أقبح اذا عاين الشي...

Rechercher dans ce blog

Articles les plus consultés

  • Le loup et l’agneau​ حوار الذئب والخروف
    Le loup et l’agneau ​ La raison du plus fort est toujours la meilleure : Un Agneau se désaltérait Dans le courant d’une o...
  • من قصيدة هذا جناه علي أبي، أبي العلاء المعري (و. 973- ت. 1058).
     أبي العلاء المعري (و. 973- ت. 1058). هذا جناه أبى علىَّ وما جنيت على أحد ثلاثةُ أيام هى الدهرُ كلهُ وما هنَّ غير الأمس واليوم والغد و...
  • ابوالعلاء المعري : في اللاذقية فتنة ما بين أحمد والــــمسيحُ هذا بناقوس يدق وذا بمئذنة يــــــــــــصيحُ كلٌ يعظِّم دنيه يا ليت شعري ما الصحيحُ ؟”
    في اللاذقية ضجة ما بين أحمد والــــمسيحُ هذا بناقوس يدق وذا بمئذنة يــــــــــــصيحُ كلٌ يعظِّم دنيه يا ليت شعري ما الصحيحُ ؟ ” ابوالعلاء ال...
  • الزيدية : وضع اليدين في الصلاة
      كتاب : توضيح المقال المقد مة الحمد لله رب العالمين وصلى الله...
  • أمين نايف ذياب :المحنة وقضية خلق القرآن
    المحنة وقضية خلق القرآن  |  موسوعة جدل الأفكار (27) المحنة و قضية خلق القرآن من 218ـ 231هـ ...
  • Karl Marx LA QUESTION JUIVE
    Karl Marx LA QUESTION JUIVE ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــ...
  • بشّـار بن برد:عشقتها شمطاء شاب وليدها**** وللناس فيما يعشقون مذاهب لها جسم برغوث وساقا بعوضة**** ووجه كوجه القرد بل هو أقبح اذا عاين الشيطان صورة وجهها**** تعوذ منها حين يمسي ويصبح لها منظر كالنار تحسب أنها اذا**** ضحكت في أوجه الناس تلفح __ من نوآدر بشّـار بن برد
    عشقتها شمطاء شاب وليدها**** وللناس فيما يعشقون مذاهب لها جسم برغوث وساقا بعوضة**** ووجه كوجه القرد بل هو أقبح اذا عاين الشي...
  • ميخائيل نعيمة بيتي و سراجي
    سقف بيتي حديد ** ركن بيتي حجر فاعصفي يا رياح ** وانتحب يا شجر واسبحي يا غيوم ** واهطلي بالمطر واقصفي يا رعود ** لست أخشى خط...
  • تجفيف منابع الإرهاب
    تجفيف منابع الإرهاب   مقدمة الكتاب تسببت أحداث 11 أيلول (سبتمبر) عام 2001 بهزة عنيفة في نظرة كثير من الناس في العالم للإسلام كدين، مع أن الذ...
  • من هو عبد العزيز الثعالبي ؟
    عبد العزيز الثعالبي (15 شعبان 1293 هـ= 5 سبتمبر 1876 م - أول أكتوبر 1944 م)  سياسي .. ديني. من القليلين الذين زاوجوا بين السياسي والد...

العصفور و الوردة

العصفور و الوردة

طائر

طائر

Translate


Articles les plus consultés

  • Le loup et l’agneau​ حوار الذئب والخروف
    Le loup et l’agneau ​ La raison du plus fort est toujours la meilleure : Un Agneau se désaltérait Dans le courant d’une o...
  • من قصيدة هذا جناه علي أبي، أبي العلاء المعري (و. 973- ت. 1058).
     أبي العلاء المعري (و. 973- ت. 1058). هذا جناه أبى علىَّ وما جنيت على أحد ثلاثةُ أيام هى الدهرُ كلهُ وما هنَّ غير الأمس واليوم والغد و...
  • ابوالعلاء المعري : في اللاذقية فتنة ما بين أحمد والــــمسيحُ هذا بناقوس يدق وذا بمئذنة يــــــــــــصيحُ كلٌ يعظِّم دنيه يا ليت شعري ما الصحيحُ ؟”
    في اللاذقية ضجة ما بين أحمد والــــمسيحُ هذا بناقوس يدق وذا بمئذنة يــــــــــــصيحُ كلٌ يعظِّم دنيه يا ليت شعري ما الصحيحُ ؟ ” ابوالعلاء ال...
  • الزيدية : وضع اليدين في الصلاة
      كتاب : توضيح المقال المقد مة الحمد لله رب العالمين وصلى الله...
  • رواية مسلسلة حمادي بلخشين
    رواية مسلسلة حمادي بلخشين مآدن خرساء 1 ــ14/48 رواية مسلسلة حمادي بلخشين الفصل الأول مائدة من السّماء ـــ...
  • الكتاب : شرح نهج البلاغة - ابن ابي الحديد
    الكتاب : شرح نهج البلاغة - ابن ابي الحديد شرح نهج البلاغة ابن أبي الحديد المعتزلي الجزء الأول [ 3 ] (1/1) المقدمة بسم الله الرحم...
  • خريطة افريقية (تونس ) التاريخية قبل الاحتلال الغربي و شيء من التاريخ
    الثلاثاء، 4 يونيو، 2013 آخر الرجال في  افريقية  ( تونس ) لم يخلو تاريخ  افريقية   (تونس) ...
  • هل كان الأدارسة في المغرب على مذهب الزيدية
    هل كان الأدارسة في المغرب على مذهب الزيدية كانَ السّؤال : ما موقف أئمة الزيدية من السادة الأدارسة في المغرب العربي...
  • Karl Marx LA QUESTION JUIVE
    Karl Marx LA QUESTION JUIVE ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــ...
  • بشّـار بن برد:عشقتها شمطاء شاب وليدها**** وللناس فيما يعشقون مذاهب لها جسم برغوث وساقا بعوضة**** ووجه كوجه القرد بل هو أقبح اذا عاين الشيطان صورة وجهها**** تعوذ منها حين يمسي ويصبح لها منظر كالنار تحسب أنها اذا**** ضحكت في أوجه الناس تلفح __ من نوآدر بشّـار بن برد
    عشقتها شمطاء شاب وليدها**** وللناس فيما يعشقون مذاهب لها جسم برغوث وساقا بعوضة**** ووجه كوجه القرد بل هو أقبح اذا عاين الشي...
Thème Filigrane. Fourni par Blogger.