SLATNI (Citoyen du monde)

quiconque suit Mon guide 123/20

lundi 28 mars 2016

ما لم تشاهده عن تشي جيفارا

à mars 28, 2016
Envoyer par e-mailBlogThis!Partager sur XPartager sur FacebookPartager sur Pinterest
SLATNI (Citoyen du monde )
J'essaie de faire le juste milieu..

Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire

Article plus récent Article plus ancien Accueil
Afficher la version mobile
Inscription à : Publier les commentaires (Atom)

Rousseau - Discours sur l'origine de l'inégalité parmi les hommes - audi...

  • Le loup et l’agneau​ حوار الذئب والخروف
    Le loup et l’agneau ​ La raison du plus fort est toujours la meilleure : Un Agneau se désaltérait Dans le courant d’une o...
  • ابوالعلاء المعري : في اللاذقية فتنة ما بين أحمد والــــمسيحُ هذا بناقوس يدق وذا بمئذنة يــــــــــــصيحُ كلٌ يعظِّم دنيه يا ليت شعري ما الصحيحُ ؟”
    في اللاذقية ضجة ما بين أحمد والــــمسيحُ هذا بناقوس يدق وذا بمئذنة يــــــــــــصيحُ كلٌ يعظِّم دنيه يا ليت شعري ما الصحيحُ ؟ ” ابوالعلاء ال...
  • من قصيدة هذا جناه علي أبي، أبي العلاء المعري (و. 973- ت. 1058).
     أبي العلاء المعري (و. 973- ت. 1058). هذا جناه أبى علىَّ وما جنيت على أحد ثلاثةُ أيام هى الدهرُ كلهُ وما هنَّ غير الأمس واليوم والغد و...

Translate

Rechercher dans ce blog

Pages

  • Accueil

Qui êtes-vous ?

Ma photo
SLATNI (Citoyen du monde )
LYON, RHONE, France
J'essaie de faire le juste milieu..
Afficher mon profil complet

Archives du blog

  • ►  2023 (1)
    • ►  mai (1)
  • ►  2021 (29)
    • ►  septembre (10)
    • ►  août (1)
    • ►  juillet (5)
    • ►  juin (1)
    • ►  avril (1)
    • ►  mars (5)
    • ►  janvier (6)
  • ►  2020 (27)
    • ►  décembre (21)
    • ►  novembre (1)
    • ►  septembre (2)
    • ►  août (3)
  • ►  2019 (25)
    • ►  novembre (9)
    • ►  octobre (6)
    • ►  septembre (2)
    • ►  août (1)
    • ►  janvier (7)
  • ►  2018 (47)
    • ►  décembre (4)
    • ►  novembre (5)
    • ►  septembre (11)
    • ►  août (5)
    • ►  juin (3)
    • ►  mai (1)
    • ►  avril (5)
    • ►  mars (4)
    • ►  janvier (9)
  • ►  2017 (152)
    • ►  décembre (14)
    • ►  novembre (5)
    • ►  octobre (2)
    • ►  septembre (11)
    • ►  août (14)
    • ►  juillet (19)
    • ►  juin (7)
    • ►  mai (4)
    • ►  avril (9)
    • ►  mars (14)
    • ►  février (7)
    • ►  janvier (46)
  • ▼  2016 (520)
    • ►  décembre (16)
    • ►  novembre (12)
    • ►  octobre (39)
    • ►  septembre (28)
    • ►  août (40)
    • ►  juillet (42)
    • ►  juin (46)
    • ►  mai (36)
    • ►  avril (37)
    • ▼  mars (80)
      • {وَإِذَا سَأَلَكَ عِبَادِي عَنِّي فَإِنِّي قَرِيبٌ...
      • Ali Shariati - Connaître l'Islam par la méthode (C...
      • Ali Shariati - Connaître l'Islam par la méthode (C...
      • Ali Shariati - Construire l'Identité Révolutionnaire
      • Dr. Ali Shariati (دكتور علي شريعتي)
      • علي شريعتي مؤلفات
      • وكل يدعي وصلاً بليلى وليلى لا تقر له بذاك...
      • تشي جيفارا اخر لحظاته مترجم
      • ما لم تشاهده عن تشي جيفارا
      • جيفارا مات
      • أغنية تشي جيفارا ( Che Guevara) مترجمة بالعربي HD
      • جيفارا مات - الشيخ امام
      • أحمد فؤاد نجم - التحالف
      • يعيش أهل بلدي ..حفلة الجزائر .... الشيخ أمام
      • الشيخ إمام : أتوب ازاي و أنـــــا أيوب
      • الشيخ امام - الخط ده خطي
      • امامة المفضول في وجود الأفضل هل تعتقد بها الزيدية ؟
      • امامة المفضول في وجود الأفضل هل تعتقد بها الزيدية ؟.
      • Aung San Suu Kyi révèle son islamophobie viscérale...
      • فورين أفيرز: الفرنكفونية سبب رئيس للتطرف الديني
      • Global Dialogues : introduction au projet, sous-ti...
      • الإسلام والإيمان – منظومة القيم
      • الإسلام والإيمان – منظومة القيم
      • محمد شحرور الإسلام والإيمان – منظومة القيم : تو...
      • الباحث الجزائري جمال الدين بن الشيخ
      • كتاب البخاري الذي بين أيدينا هل هو ما كتبه البخاري؟
      • الشابي : أيْها الشعبُ! ليتني كنتُ حطَّاباً فأهوي ...
      • والتاريخ خير شاهد : إبادة شعوب العالم الإسلامي في ...
      • انتشار الإسلام في شمال إفريقيا ( بين الفتح والغزو)
      • انتشار الإسلام في شمال إفريقيا ( بين الفتح والغزو).
      • شبث بن ربعى : ( داعش لم تأت من فراغ ).!!
      • الاسلام و الإيمان منظومة القيم محمد شحرور
      • علي شريعتي
      • Dr. Ali Shariati (دكتور علي شريعتي)
      • موسى وهارون وتفريق الأمّة - الدكتور عدنان إبراهيم
      • ﴿ لَكُمْ دِينُكُمْ وَلِيَ دِينِ ﴾ [الكافرون: 6]
      • تصويب منهجي: الشيرازيون و«الطقسنة»… عبد الله العل...
      • حسن فرحان المالكي - لا تستوحشوا طريق الحق
      • عن مسألة السنة والشيعة والخوارج
      • l'union fait la force
      • أنا مسلم لا ارتضي تسمية غير التي أكرمني ربّي بها /...
      • شروط المناظرة: اجتمع متكلمان فقال أحدهما: هل لك في...
      • الإرهاب والمعالجات المغلوطة: تغريدة خارج السرب
      • 30 مليون دولار فقط : للقضاء سلميا على هذه الدولة ا...
      • الإصلاح الديني أساس عملية النهوض والتنمية وتطوير ل...
      • القرآن الكريم كاملاً بمقطع واحد مشاري العفاسي-Comp...
      • النقل في دولة المؤسسات صورة التنمية في بلاد قائد ا...
      • مقتطفات من السيرة الذاتية للمنصف المرزوقي
      • العلاقة المثلية هي مثل العلاقة الحمارية
      • La Sunna du Prophète ou la Sunna du Messager 2ème ...
      • مروان بن الحكم : سبب الفتنة الكبرى الأولى وأساس فى...
      • Tunisie : La Torture Sous Bourguiba
      • أحداث 26 جانفي 1978: هكذا أسقط رصاص نظام بورقيبة 4...
      • الحبيب عاشور يروي ملابسات مؤتمر 55
      • بورقيبة لمن لا يعرفه
      • الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر.... رؤية معاصرة م...
      • الهجاء السياسى بين ابن الزبير وابن عباس / صفحة من ...
      • نزار قباني "الحب والبترول":
      • رحمة الله وسعت كل شيء محمد شحرور
      • La Sunna du prophète ou la Sunna du messager ?
      • La confusion entre L’Islam et L’Imane
      • La Sunna du Prophète ou la Sunna du Messager 2ème ...
      • <!--[if gte mso 9]> Normal 0 ...
      • حصار الحرم وحرق الكعبة ـ صفحة من التاريخ الأسود لل...
      • موقعة الحرة وانتهاك حُرمة المدينة : صفحة سوداء من ...
      • فتاوي ابن تيمية
      • وَمَا آتَاكُمْ الرَّسُولُ فَخُذُوهُ وَمَا نَهَاكُم...
      • د. محمد الحاج سالم في ندوة "ّالعدالة الاجتماعية في...
      • صفحة من التاريخ الأسود للسلف الصالح .!! آحمد صبحي ...
      • صفحة من التاريخ الأسود للسلف الصالح .!! آحمد صبحي ...
      • صفحة من التاريخ الأسود للسلف الصالح .!! آحمد صبحي ...
      • صفحة من التاريخ الأسود للسلف الصالح .!! آحمد صبحي...
      • الصلاة في كتاب الله ( القرآن) الكريم
      • عن نصر بن عاصم الليثي عَنْ رَجُلٍ مِنْهُمْ أَنَّهُ...
      • عن نصر بن عاصم الليثي عَنْ رَجُلٍ مِنْهُمْ أَنَّهُ...
      • التشيع العلوي والتشيع الصفوي ، الدكتور علي شريعتي
      • الناسخ والمنسوخ عند أهل السنة (التسنن الاموي) وال...
      • الناسخ والمنسوخ عند أهل السنة (التسنن الاموي) وال...
      • زواج المتعة ....حلال ... حرام ...... علاء السيد
      • رضوان السيد: الجمهوريات الخالدة سقطت والإخوان لن ي...
    • ►  février (79)
    • ►  janvier (65)
  • ►  2015 (271)
    • ►  décembre (29)
    • ►  novembre (25)
    • ►  octobre (21)
    • ►  septembre (15)
    • ►  août (26)
    • ►  juillet (46)
    • ►  juin (34)
    • ►  mai (28)
    • ►  avril (21)
    • ►  mars (26)
  • ►  2014 (935)
    • ►  décembre (1)
    • ►  novembre (25)
    • ►  octobre (62)
    • ►  septembre (131)
    • ►  août (147)
    • ►  juillet (144)
    • ►  juin (147)
    • ►  mai (127)
    • ►  avril (27)
    • ►  février (47)
    • ►  janvier (77)
  • ►  2013 (57)
    • ►  décembre (3)
    • ►  octobre (4)
    • ►  septembre (43)
    • ►  juin (5)
    • ►  mai (2)
  • ►  2012 (70)
    • ►  octobre (9)
    • ►  septembre (59)
    • ►  août (2)
  • ►  2011 (1)
    • ►  mars (1)
  • ►  2010 (1)
    • ►  juin (1)
  • ►  2008 (1)
    • ►  janvier (1)
  • ►  2007 (2)
    • ►  décembre (2)

Signaler un abus

Formulaire de contact

Nom

E-mail *

Message *

Pages vues le mois dernier

715,034

وَقُلْ رَبِّ زِدْنِي عِلْمًا 114 طه

وَقُلْ رَبِّ زِدْنِي عِلْمًا   114 طه
وَقُلْ رَبِّ زِدْنِي عِلْمًا 114 طه and say: My Lord! Increase me in knowledge. 20:114

Articles les plus consultés

  • علاقة العدالة الاجتماعية بالمكتوب
    علاقة العدالة الاجتماعية   بالمكتوب عند الحاكم العربي الكذوب مزوّر التّاريخ الاسلامي حتى اخفيت كل العيوب   من كيد فقيه...
  • إبن خلدون : اذا دخلت افريقية وافق او نافق او غادر البلاد
    إبن خلدون : اذا دخلت افريقية وافق او نافق او غادر البلاد عبد الرحمن بن محمد، ابن خلدون أبو زيد، ولي الدين الحضرمي الإشبيلي ( 1332 ...
  • خريطة افريقية (تونس ) التاريخية قبل الاحتلال الغربي و شيء من التاريخ
    الثلاثاء، 4 يونيو، 2013 آخر الرجال في  افريقية  ( تونس ) لم يخلو تاريخ  افريقية   (تونس) ...
  • ديوان الحلاج
    ديوان الحلاج ديوان الحلاج أبي المُغيث الحُسَينِ بنِ مَنْصورِ بن مَحمى البيضاوي 244 ه ـ 309ه / 858 ـ 922...
  • Le loup et l’agneau​ حوار الذئب والخروف
    Le loup et l’agneau ​ La raison du plus fort est toujours la meilleure : Un Agneau se désaltérait Dans le courant d’une o...
  • بشّـار بن برد:عشقتها شمطاء شاب وليدها**** وللناس فيما يعشقون مذاهب لها جسم برغوث وساقا بعوضة**** ووجه كوجه القرد بل هو أقبح اذا عاين الشيطان صورة وجهها**** تعوذ منها حين يمسي ويصبح لها منظر كالنار تحسب أنها اذا**** ضحكت في أوجه الناس تلفح __ من نوآدر بشّـار بن برد
    عشقتها شمطاء شاب وليدها**** وللناس فيما يعشقون مذاهب لها جسم برغوث وساقا بعوضة**** ووجه كوجه القرد بل هو أقبح اذا عاين الشي...
  • كل ما ابتعد عني شخص بدون سبب اتذكر دعوة امي الله يبعد عنك اولاد الحرام
    كل ما ابتعد عني شخص بدون سبب اتذكر دعوة امي الله يبعد عنك اولاد الحرام اذا خرج شخص ما من حياتك. فتذكر دعوة امك ر...
  • من قصيدة هذا جناه علي أبي، أبي العلاء المعري (و. 973- ت. 1058).
     أبي العلاء المعري (و. 973- ت. 1058). هذا جناه أبى علىَّ وما جنيت على أحد ثلاثةُ أيام هى الدهرُ كلهُ وما هنَّ غير الأمس واليوم والغد و...
  • الزيدية : وضع اليدين في الصلاة
      كتاب : توضيح المقال المقد مة الحمد لله رب العالمين وصلى الله...
  • ابوالعلاء المعري : في اللاذقية فتنة ما بين أحمد والــــمسيحُ هذا بناقوس يدق وذا بمئذنة يــــــــــــصيحُ كلٌ يعظِّم دنيه يا ليت شعري ما الصحيحُ ؟”
    في اللاذقية ضجة ما بين أحمد والــــمسيحُ هذا بناقوس يدق وذا بمئذنة يــــــــــــصيحُ كلٌ يعظِّم دنيه يا ليت شعري ما الصحيحُ ؟ ” ابوالعلاء ال...

محامي الفقراء

محامي الفقراء
أنا مسلم لا أرتضي تـسـمية غير التي أكرمنــــي ربّي بها أعـظم بها تسميتي فلسـت سنــــيّا ولا أرضى بتلك النسبة و لست شـــيعيّا ولا أدين بـــــالخــرافة حمادي بلخشين

Articles les plus consultés

  • Le loup et l’agneau​ حوار الذئب والخروف
    Le loup et l’agneau ​ La raison du plus fort est toujours la meilleure : Un Agneau se désaltérait Dans le courant d’une o...
  • من قصيدة هذا جناه علي أبي، أبي العلاء المعري (و. 973- ت. 1058).
     أبي العلاء المعري (و. 973- ت. 1058). هذا جناه أبى علىَّ وما جنيت على أحد ثلاثةُ أيام هى الدهرُ كلهُ وما هنَّ غير الأمس واليوم والغد و...
  • الزيدية : وضع اليدين في الصلاة
      كتاب : توضيح المقال المقد مة الحمد لله رب العالمين وصلى الله...
  • ابوالعلاء المعري : في اللاذقية فتنة ما بين أحمد والــــمسيحُ هذا بناقوس يدق وذا بمئذنة يــــــــــــصيحُ كلٌ يعظِّم دنيه يا ليت شعري ما الصحيحُ ؟”
    في اللاذقية ضجة ما بين أحمد والــــمسيحُ هذا بناقوس يدق وذا بمئذنة يــــــــــــصيحُ كلٌ يعظِّم دنيه يا ليت شعري ما الصحيحُ ؟ ” ابوالعلاء ال...
  • Karl Marx LA QUESTION JUIVE
    Karl Marx LA QUESTION JUIVE ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــ...
  • رواية مسلسلة حمادي بلخشين
    رواية مسلسلة حمادي بلخشين مآدن خرساء 1 ــ14/48 رواية مسلسلة حمادي بلخشين الفصل الأول مائدة من السّماء ـــ...
  • خريطة افريقية (تونس ) التاريخية قبل الاحتلال الغربي و شيء من التاريخ
    الثلاثاء، 4 يونيو، 2013 آخر الرجال في  افريقية  ( تونس ) لم يخلو تاريخ  افريقية   (تونس) ...
  • هل كان الأدارسة في المغرب على مذهب الزيدية
    هل كان الأدارسة في المغرب على مذهب الزيدية كانَ السّؤال : ما موقف أئمة الزيدية من السادة الأدارسة في المغرب العربي...
  • بشّـار بن برد:عشقتها شمطاء شاب وليدها**** وللناس فيما يعشقون مذاهب لها جسم برغوث وساقا بعوضة**** ووجه كوجه القرد بل هو أقبح اذا عاين الشيطان صورة وجهها**** تعوذ منها حين يمسي ويصبح لها منظر كالنار تحسب أنها اذا**** ضحكت في أوجه الناس تلفح __ من نوآدر بشّـار بن برد
    عشقتها شمطاء شاب وليدها**** وللناس فيما يعشقون مذاهب لها جسم برغوث وساقا بعوضة**** ووجه كوجه القرد بل هو أقبح اذا عاين الشي...
  • الكتاب : شرح نهج البلاغة - ابن ابي الحديد
    الكتاب : شرح نهج البلاغة - ابن ابي الحديد شرح نهج البلاغة ابن أبي الحديد المعتزلي الجزء الأول [ 3 ] (1/1) المقدمة بسم الله الرحم...

Rechercher dans ce blog

Articles les plus consultés

  • Le loup et l’agneau​ حوار الذئب والخروف
    Le loup et l’agneau ​ La raison du plus fort est toujours la meilleure : Un Agneau se désaltérait Dans le courant d’une o...
  • من قصيدة هذا جناه علي أبي، أبي العلاء المعري (و. 973- ت. 1058).
     أبي العلاء المعري (و. 973- ت. 1058). هذا جناه أبى علىَّ وما جنيت على أحد ثلاثةُ أيام هى الدهرُ كلهُ وما هنَّ غير الأمس واليوم والغد و...
  • ابوالعلاء المعري : في اللاذقية فتنة ما بين أحمد والــــمسيحُ هذا بناقوس يدق وذا بمئذنة يــــــــــــصيحُ كلٌ يعظِّم دنيه يا ليت شعري ما الصحيحُ ؟”
    في اللاذقية ضجة ما بين أحمد والــــمسيحُ هذا بناقوس يدق وذا بمئذنة يــــــــــــصيحُ كلٌ يعظِّم دنيه يا ليت شعري ما الصحيحُ ؟ ” ابوالعلاء ال...
  • الزيدية : وضع اليدين في الصلاة
      كتاب : توضيح المقال المقد مة الحمد لله رب العالمين وصلى الله...
  • أمين نايف ذياب :المحنة وقضية خلق القرآن
    المحنة وقضية خلق القرآن  |  موسوعة جدل الأفكار (27) المحنة و قضية خلق القرآن من 218ـ 231هـ ...
  • Karl Marx LA QUESTION JUIVE
    Karl Marx LA QUESTION JUIVE ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــ...
  • بشّـار بن برد:عشقتها شمطاء شاب وليدها**** وللناس فيما يعشقون مذاهب لها جسم برغوث وساقا بعوضة**** ووجه كوجه القرد بل هو أقبح اذا عاين الشيطان صورة وجهها**** تعوذ منها حين يمسي ويصبح لها منظر كالنار تحسب أنها اذا**** ضحكت في أوجه الناس تلفح __ من نوآدر بشّـار بن برد
    عشقتها شمطاء شاب وليدها**** وللناس فيما يعشقون مذاهب لها جسم برغوث وساقا بعوضة**** ووجه كوجه القرد بل هو أقبح اذا عاين الشي...
  • ميخائيل نعيمة بيتي و سراجي
    سقف بيتي حديد ** ركن بيتي حجر فاعصفي يا رياح ** وانتحب يا شجر واسبحي يا غيوم ** واهطلي بالمطر واقصفي يا رعود ** لست أخشى خط...
  • تجفيف منابع الإرهاب
    تجفيف منابع الإرهاب   مقدمة الكتاب تسببت أحداث 11 أيلول (سبتمبر) عام 2001 بهزة عنيفة في نظرة كثير من الناس في العالم للإسلام كدين، مع أن الذ...
  • من هو عبد العزيز الثعالبي ؟
    عبد العزيز الثعالبي (15 شعبان 1293 هـ= 5 سبتمبر 1876 م - أول أكتوبر 1944 م)  سياسي .. ديني. من القليلين الذين زاوجوا بين السياسي والد...

العصفور و الوردة

العصفور و الوردة

طائر

طائر

Translate


Articles les plus consultés

  • Le loup et l’agneau​ حوار الذئب والخروف
    Le loup et l’agneau ​ La raison du plus fort est toujours la meilleure : Un Agneau se désaltérait Dans le courant d’une o...
  • من قصيدة هذا جناه علي أبي، أبي العلاء المعري (و. 973- ت. 1058).
     أبي العلاء المعري (و. 973- ت. 1058). هذا جناه أبى علىَّ وما جنيت على أحد ثلاثةُ أيام هى الدهرُ كلهُ وما هنَّ غير الأمس واليوم والغد و...
  • الزيدية : وضع اليدين في الصلاة
      كتاب : توضيح المقال المقد مة الحمد لله رب العالمين وصلى الله...
  • ابوالعلاء المعري : في اللاذقية فتنة ما بين أحمد والــــمسيحُ هذا بناقوس يدق وذا بمئذنة يــــــــــــصيحُ كلٌ يعظِّم دنيه يا ليت شعري ما الصحيحُ ؟”
    في اللاذقية ضجة ما بين أحمد والــــمسيحُ هذا بناقوس يدق وذا بمئذنة يــــــــــــصيحُ كلٌ يعظِّم دنيه يا ليت شعري ما الصحيحُ ؟ ” ابوالعلاء ال...
  • Karl Marx LA QUESTION JUIVE
    Karl Marx LA QUESTION JUIVE ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــ...
  • رواية مسلسلة حمادي بلخشين
    رواية مسلسلة حمادي بلخشين مآدن خرساء 1 ــ14/48 رواية مسلسلة حمادي بلخشين الفصل الأول مائدة من السّماء ـــ...
  • خريطة افريقية (تونس ) التاريخية قبل الاحتلال الغربي و شيء من التاريخ
    الثلاثاء، 4 يونيو، 2013 آخر الرجال في  افريقية  ( تونس ) لم يخلو تاريخ  افريقية   (تونس) ...
  • هل كان الأدارسة في المغرب على مذهب الزيدية
    هل كان الأدارسة في المغرب على مذهب الزيدية كانَ السّؤال : ما موقف أئمة الزيدية من السادة الأدارسة في المغرب العربي...
  • بشّـار بن برد:عشقتها شمطاء شاب وليدها**** وللناس فيما يعشقون مذاهب لها جسم برغوث وساقا بعوضة**** ووجه كوجه القرد بل هو أقبح اذا عاين الشيطان صورة وجهها**** تعوذ منها حين يمسي ويصبح لها منظر كالنار تحسب أنها اذا**** ضحكت في أوجه الناس تلفح __ من نوآدر بشّـار بن برد
    عشقتها شمطاء شاب وليدها**** وللناس فيما يعشقون مذاهب لها جسم برغوث وساقا بعوضة**** ووجه كوجه القرد بل هو أقبح اذا عاين الشي...
  • الكتاب : شرح نهج البلاغة - ابن ابي الحديد
    الكتاب : شرح نهج البلاغة - ابن ابي الحديد شرح نهج البلاغة ابن أبي الحديد المعتزلي الجزء الأول [ 3 ] (1/1) المقدمة بسم الله الرحم...
Thème Filigrane. Fourni par Blogger.