lundi 30 mai 2016

فتاة تبلغ من العمر 27 سنة وتدعى اسلام عيساوي، نشرت مقطع فيديو، روت فيه تعرضها صحبة والدتها وشقيقتها الى اعتداء من قبل عدد من المجهولين حاولوا اقتحام منزلهم بجهة المحمدية


نشرت يوم امس الاثنين 23  ماي فتاة تبلغ من العمر 27 سنة وتدعى اسلام عيساوي، نشرت مقطع فيديو، روت فيه تعرضها صحبة والدتها وشقيقتها الى اعتداء من قبل عدد من المجهولين حاولوا اقتحام منزلهم بجهة المحمدية.
واكدت الفتاة ان مساء السبت الفارط وتحديدا على الساعة العاشرة ليلا كانت بمفردها صحبة شقيقتها ووالدتها، حيث غادر والدها المنزل للعمل، في الاثناء فوجئن بطرق شديد على الباب وبمحاولة استجلاء الامر تبين انهم مجموعة من الشباب في حالة سكر وبأيديهم سلاح ابيض عبارة عن سكين وبعض الاحزمة، مضيفة انها طلبوا منهن مغادرة المنزل في محاولة للاعتداء عليهن حيث قال احدهم موجها كلامه للأم “خرجلنا بناتك”، كما عمدوا الى رشق المنزل بالحجارة مما تسبب في اصابة الوالدة بكسر على مستوى يدها.
وذكرت اسلام انه واثر الحادث تحولت صحبة والدتها الى مركز الحرس بالمحمدية، بعد ان قامت باستخراج شهادة طبية تثبت الاعتداء على والدتها، لكن ما راعها والا والاعوان صحية رئيس المركز يقومون بطردها، كما علمت ان احد المعتدين يكون قريب عون امن هناك، على حد تعبيرها.
وقد تمكن اعوان  الحرس من القاء القبض على احد المتهمين في حين لاذ آخر بالفرار وهو محل تفتيش وذلك بعد ان تقدمت الام وابنتيها بشكاية .






كشفت فتاة تُدعى إسلام عيساوي وتبلغ من العمر 27 سنة، في فيديو نشرته على صفحات التواصل الاجتماعي، تعرّضها لمظلمة من طرف أعوان بمركز الأمن بالمحمدية.



وبيّنت الفتاة أنّ 3 شبان مسلحين بسكاكين وأحزمة حاولوا اقتحام المنزل، خلال تواجد والدها في العمل، في حدود الساعة العاشرة مساء، مشيرة إلى أنّه عند توجّهها لتقديم شكاية قام الأعوان بطردها لأنّ أحد الشبان الذين تهجّموا عليهم هو ابن عمّ عون الأمن.



وفي ذات السياق، قامت وحدات الحرس الوطني بمنطقة المحمدية باتخاذ اجراءات أمنية في هذه الحادثة، كما أنّه تمّ إيقاف أحد الأشخاص المتورطين.



هذا وتنتظر السلط المعنية استكمال البحث لاتخاذ قراراها النهائي.
كلمات مفاتيح : الحرس الوطني، أعوان الحرس الوطني، المحمدية،


http://www.zoomtunisia.tn/article/88/35557.html




Aucun commentaire: