dimanche 13 juillet 2014

صحيح (البخاري , مسلم ) والحقيقة اليهوديه 1 و 2

صحيح (البخاري , مسلم ) والحقيقة اليهوديه

صحيح (البخاري , مسلم ) والحقيقة اليهوديه (1)هذه الحلقة الاولى في سلسلة حلقات لكشف حقيقة الارتباط 
الوثيق بين صحاح اهل السنة
 ( البخاري , مسلم , الترمذي , وغيرهم ) وبين التوراة اليهودية
الملفقة
 فنجد ذلك التشابه بين المعتقدات والتي تدل على حقيقة الوجود
اليهودي وتمكنه من الانحراف بعقائد
اهل السنه بالاتجاه الذي اراده اليهود
 ..وابتعاداً عن حقيقة الاسلام بكتاب الله



.
وهذا ما موجود في التوراة اليهودية وهي الكتاب المقدس الذي زوره
اليهود حيث انهم يؤمنون
بالتجسيم وهذه مجموعة منتقاة من التوراة
 تبين عقيدتهم في هيئة الله جل وعلى
******************************
وقال الله : (لنصنع الإنسان على صورتنا كمثالنا ,....) 26/ الخليقة / سفر التكوين / (التوراة)
(
فخلق الله الإنسان على صورته , على صورة الله * خلق البشر , ذكر وأنثى خلقهم ) 27 / الخليقة / 
سفر التكوين / التوراة
(يوم خلق الإنسان على مثال الله صنعه ) 1 / مواليد آدم / سفر التكوين / التوراة
(
فعلى صورة الله * صنع الله الإنسان ) 6 /نظام جديد للعالم /سفر التكوين / التوراة
**************************************
وهذا ما يؤمن به السنه وما ورد بكتبهم التي يعتبرونها اصح الكتب ؟؟!!
فأنظر اخي المؤمن ماهي مصادر البخاري ومسلم والتي تعد مقدسة عند المسلمين السنه ؟؟؟؟ انها  مصادر توراتيه يهوديه
صحيح البخاري - كتاب الإستئذان - باب بدأ السلام
ـ5873 حدثنا : يحيى بن جعفر ، حدثنا : عبد الرزاق ، عن معمر ، عن همام ، عن أبي هريرة ، عن النبي (ص)
قال : خلق الله آدم على صورته طوله ستون ذراعا فلما خلقه قال : إذهب فسلم على أولئك النفر من الملائكة جلوس فإستمع ما يحيونك فإنها تحيتك وتحية ذريتك فقال : السلام عليكم فقالوا : السلام عليك ورحمة الله فزادوه ورحمة الله فكل من يدخل الجنة على صورة آدم فلم يزل الخلق ينقص بعد حتى الآن
صحيح مسلم - كتاب البر والصلة والآداب - باب النهي عن ضرب الوجه
2612 ـ حدثنا : نصر بن علي الجهضمي ، حدثني : أبي ، حدثنا : المثنى ح ، وحدثني : محمد بن حاتم ،
حدثنا : عبد الرحمن بن مهدي ، عن المثنى بن سعيد ، عن قتادة ، عن أبي أيوب ، عن أبي هريرة قال 
: قال رسول الله (ص) : وفي حديث إبن حاتم ، عن النبي (ص) قال : إذا قاتل أحدكم أخاه فليجتنب
الوجه فإن الله خلق آدم على صورته.
صحيح مسلم - كتاب الجنة وصفة نعيمها وأهلها - باب يدخل الجنة أقوام أفئدتهم مثل أفئدة الطير
ـ 2841
حدثنا محمد بن رافع حدثنا عبد الرزاق أخبرنا معمر عن همام بن منبه قال هذا ما حدثنا به أبو هريرة
عن رسول الله صلى الله عليه وسلم فذكر أحاديث منها وقال رسول الله صلى الله عليه وسلم خلق الله
عز وجل آدم على صورته طوله ستون ذراعا فلما خلقه قال اذهب فسلم على أولئك النفر وهم نفر من
الملائكة جلوس فاستمع ما يجيبونك فإنها تحيتك وتحية ذريتك قال فذهب فقال السلام عليكم فقالوا 
السلام عليك ورحمة الله قال فزادوه ورحمة الله قال فكل من يدخل الجنة على صورة آدم وطوله ستون
ذراعا فلم يزل الخلق ينقص بعده حتى الآن
http://aqeel1975.blogspot.fr/2011/06/1.html


البخاري والخزعبلات اليهوديه

رؤية الله العقيدة المشتركة بين
( اليهود واهل السنة )  (2)

استكمالاً لسلسلة البحوث المتواصلة ان شاء الله للبحث في وجه العلاقة بين كتب مايسمى بصحاح اهل السنة (البخاري ومسلم وغيرهم ) وبين التوراة اليهودية , والتي تدل على مدى وعمق الوجود اليهودي واثرهم في تحريف سنة الرسول الكريم وابعادهم عن الطريق الصحيح وهو طريق الرسول وعترته الكرام ( صلوات الله وسلمه عليهم اجمعين )

فهذا مما جاء في التوراة ( علماً ان التورات محرفة وفق اهواء اليهود وليست هي نفسها التي تزلت على موسى )

( وسمع آدم وامرأته صوت الرب الإله وهو يتمشى في الجنة عند المساء , فاختبئا من وجه الرب الإله بين شجر الجنة ) 9 /السقوط / سفر التكوين / التوراة
(وبعد ذلك تراءى الرب لأبرام وقال له , لاتخف يا ابرام . انا ترس لك , وأجرك عندي عظيم جداً ) 1 / وعد الرب لابرام / سفر التكوين / التوراة

وهذا ما جاء في كتابي (مسلم والبخاري )

صحيح البخاري - كتاب التهجد - باب الدعاء في الصلاة من آخر الليل
1094 -
حدثنا : عبد الله بن مسلمة ، عن مالك ، عن إبن شهاب ، عن أبي سلمة وأبي عبد الله الأغر ، عن أبي هريرة (ر) أن رسول الله (ص) قال : ينزل ربنا تبارك وتعالى كل ليلة إلى السماء الدنيا حين يبقى ثلث الليل الآخر يقول : من يدعوني فإستجيب له من يسألني فأعطيه من يستغفرني فاغفر له.

صحيح البخاري - كتاب التوحيد - باب قول الله تعالى وجوه يومئذ ناضرة إلى ربها ناظرة
7005 -
حدثنا : يوسف بن موسى ، حدثنا : أبو أسامة ، حدثني : الأعمش ، عن خيثمة ، عن عدي بن حاتم قال : قال رسول الله (ص) : ما منكم من أحد إلاّّّ سيكلمه ربه ليس بينه وبينه ترجمان ولا حجاب يحجبه.

صحيح مسلم - كتاب الزكاة - باب الحث على الصدقة ولو بشق تمرة أو كلمة طيبة وأنها حجاب من النار

1016 -
حدثنا : علي بن حجر السعدي وإسحق بن إبراهيم وعلي بن خشرم قال : إبن حجر : ، حدثنا : وقال الآخران ، أخبرنا : عيسى بن يونس ، حدثنا : الأعمش ، عن خيثمة ، عن عدي بن حاتم قال : قال رسول الله (ص) : ما منكم من أحد إلاّّّ سيكلمه الله ليس بينه وبينه ترجمان فينظر أيمن منه فلا يرى إلاّ ما قدم وينظر أشأم منه فلا يرى إلاّ ما قدم وينظر بين يديه فلا يرى إلاّّ النار تلقاء وجهه فإتقوا النار ولو بشق تمرة زاد إبن حجر ، قال الأعمش : وحدثني : عمرو بن مرة ، عن خيثمة مثله وزاد فيه ولو بكلمة طيبة وقال إسحق : قال الأعمش : ، عن عمرو بن مرة ، عن خيثمة.

صحيح مسلم - كتاب صلاة المسافر وقصرها - باب الترغيب في الدعاء والذكر في آخر الليل والإجابة فيه
758
حدثنا : يحيى بن يحيى قال : قرأت على مالك ، عن إبن شهاب ، عن أبي عبد الله الأغر ، وعن أبي سلمة بن عبد الرحمن ، عن أبي هريرة : أن رسول الله (ص) قال : ينزل ربنا تبارك وتعالى كل ليلة إلى السماء الدنيا ، حين يبقى ثلث الليل الآخر فيقول : من يدعوني فإستجيب له ومن يسألني فأعطيه ومن يستغفرني فإغفر له.

إبن تيمية - العقيدة الواسطية - متن العقيدة الواسطية - فصل الإيمان بسنة رسول الله
الجزء : ( 1 ) - رقم الصفحة : ( 56 )

: ثم في سنة رسول الله (ص) فالسنة تفسر القرآن وتبينه ، وتدل عليه وتعبر عنه ، وما وصف الرسول (ص) به ربه عز وجل من الأحاديث الصحاح التي تلقاها أهل المعرفة بالقبول وجب الإيمان بها كذلك ، مثل قوله : (ص) : ينزل ربنا إلى السماء الدنيا كل ليلة حين يبقى ثلث الليل الآخر فيقول : من يدعوني فإستجيب له ؟ من يسألني فأعطيه ؟ من يستغفرني فإغفر له ، متفق عليه.

انظر اخي المسلم  وقارن فانك تجد ان المصدر واحد والعقيدة واحدة
 
 


Aucun commentaire: